سجل الآن!

لتكن أحد شركاء مؤسسة المسار الرياضي
  • المنافسات
  • التأهيل
فئة
حالة
إلغاء
 

لا يوجد محتوى متاح !

لا يوجد محتوى متاح !

الأسئلة الشائعة
كيف أتاكد من تقديم طلب التسجيل بنجاح؟

من خلال اتباع دليل المستخدم للتسجيل المرفق مع الإقرارات. لا تنس النقر على “حفظ وإرسال” ليس فقط “حفظ وإغلاق”

كيف يتم إبلاغي عن الموافقة على تسجيلي؟

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بمجرد إتمام الموافقة على التسجيل في نظامنا. إذا كان هناك أي نقص في المعلومات، فسوف تتلقى طلبًا لإعادة الإرسال عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني طلب إصدار الفاتورة؟

يحق فقط للمستخدم المسجل في الحساب الدخول وإصدار الفاتورة. مرفق في موقع مؤسسة المسار الرياضي دليل المستخدم مع الإقرارات.

لماذا لا يظهر بند أمر الشراء عندما أقوم بطلب إصدار الفاتورة؟

يجب على مدير المشروع من طرفنا إتمام عملية مذكرة استلام البضائع حتى يظهر لك.

كيف يمكنني تعديل حسابي؟

يمكن فقط للمستخدم المسجل بحساب الدخول وإضافة مستخدمين جدد ومرفقات جديدة ومعلومات بنكية وما إلى ذلك. لا تنس أنه بمجرد النقر على “حفظ” سيتعين عليك العودة إلى صفحة ملفك الشخصي والنقر على “مراجعة” ثم “إرسال” حتى نتمكن من تلقي طلب التغيير الخاص بك.

كيف أعرف ما المشاريع المطروحة حالياً؟

إذا كانت منافسة محدودة، فسيتلقى الموردون دعوة عبر البريد الإلكتروني من خلال النظام. وترسل رسالة البريد الإلكتروني إلى المستخدم المسجل في الحساب.

إذا كانت منافسة عامة، فيجب على الموردين متابعة المشاريع المنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني. ويمكنك تنزيل المستندات المطلوبة لإنشاء العرض ثم إرساله عبر أيقونة توجيه النشر بالموقع.

كيف أتأكد من أنه يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي؟

بمجرد إنشاء كلمة المرور تأكد من حفظها في ذاكرتك. في حالة نسيان كلمة المرور يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الموردين لإرسال رسالة بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور عبر النظام. ستتلقى بعد ذلك كلمة المرور المؤقتة التي يجب عليك إعادة تعيينها على الفور لتجنب عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الحساب.

تواصل مع إدارة الموردين